الجمعة، 8 فبراير 2013

مسيحية ولكن..!!!


مسيحية ولكن..!!!
بقلم حوراء حلّال ..

لا تتعجب ..
أنا مسيحية تعمّدت على قرع أجراس الكنيسة ..
أنا مسيحية شاركت في قداس يوم الاحد
أنا مسيحية آمنت بالرب والابن والروح القدس ..
لا تتعجب ..
أنا من حطت بي سفن الحياة على شواطىء الديانة الاسلامية ...
فأُعجبت بجوهره وعالمه ..
طرقت ابواب اُناسه ..
وتعلمت اسراره..
لا تتعجب ..
أنا منذ أن  طربت أذاني بقرآن المآذن ..
قررت لروحي ان تجمع بين المسيح  والرسول ..
لا تتعجب ..
أنا مسيحية إعتنقت الديانة الاسلامية ..
أنا مسيحية روحها ممزوجة بحب المسيحية وعشق الاسلام ..
لا تتعجب ..
فهذه روحي .. وهذا معتقدي
لا تتعجب ..
أنا مسيحية اعتنقت الديانة الاسلامية ..
أنا من اسلمت .. وكبّرت ..وتشهدت ..
انا من سجدت للباري  في مساجد الاسلام
انا من آمنت برب محمد وعلي وفاطمة..

لا تتعجب ..
انا ما نسيت المسيحية يوما ..لكني جعلتها تعانق روح الاسلام في قلبي ووجداني
لا تتعجب ..
انا من لبست الصليب طوقا يلف عنقي ..
وحملت القران في جعبتي ...
انا من سجدت على وقع اجراس الكنائس ومآذن المساجد..
انا من نادت المسيح ..انا من ناجت الرسول ..
انا من رفعت يداها الى السماء وقالت ..
يا رب عيسى ومحمد ..
انا مسيحية  اعتنقت الديانة الاسلامية ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق